مقاومة البلطجية وأبواقها وتحالفهم مع الشيطان ؟؟

بقلم \\ عادل كريم

 

حين تصبح المقاومة سلعة تخضع للمساومة مين يدفع اكتر وحين تصبح المقاومة عناد وجكر وحين تصبح المقاومة قراراها بيد الأحمقين منا وحين تصبح المقاومة بيد تجار الدم والأنفاق والإتاوات عندها نقول بئس تلك المقاومة ولو حررت تل الربيع .. إن كان يعلمها من أمر بالتصعيد المقااااااااوم في غزة …دعونا من العاطفة فما يجري في غزة ليست مقاومة صواريخ القساااااام المقااوم المماااااااااانع صواريخ ليست عبثية بل أكثر من هذا واقل وصف كما أطلقوه هم … خيانية ..لقد اختلف أعضاء مجلس إدارة شركة الحكم الحمساوي في غزة مع أعضاء آخرين في دمشق فكان ان ركب رأسه بالبلدي من لا يعرف حدود فلسطين أين وما هي ليطلق صواريخه المقاااااااااومة على الاحتلال بهدف دحرررررررررررره علنا ومضمونا بهدف استجداء الاحتلال بمعنى .. دخيل عرضك ادخل يا احتلال لحمايتنا وتخريب أي جهود حقيقية للمصالحة وإنهاء الانقسام ..

لقد افرغوا المقاومة من أسمى معانيها نحو الحرية لتكون مقاومة نحو التدمير والقتل ضد أبناء الشعب والاسم أبطال الممااااانعة ..نعم الاحتلال لا يحتاج إلى تنظيم اكس او سين او صاد او حماس وطلايلها ليقوم بأي اعتداء له ضد الأرض او الإنسان او الشجر الفلسطيني لكن بالمقابل جريمة كبرى ترقي إلى درجة جريمة الخيانة العظمى توفير غطاء لعدوان الاحتلال من أبناء جلدتنا … ثم ما هذه المقاومة المزاجية ليحلم لنا في الليل ابوعبيدة ثم يرسل حلمه نسخ لصق إرسال إلى الجعبري ليقوموا مرة بقمع المقاومة ولو بالقتل للمقاوم ثم القيام بإطلاق صواريخ تحت اسم فصائل المقاااااااااومة في غزة تستأنف عملها ثم ما يلبث أن يخرجوا علينا ابطااااااال القسااااام المغاااااااوير ليقولوا دخيلكم وين التهدئة ونحن معها ؟؟؟؟؟؟ أليس هذا اكبر من جريمة الاحتلال بحق المقاومة وشعبنا ؟؟ ماذا لو فقد الجعبري او ابوعبيده ابنه بسبب إطلاق صاروخ في غير زمانه ضد الاحتلال ما هو موقفه حينها ؟؟؟

نحن نتحدث هنا عن مقاومة مزاجية وفق الأهواء لبعض الأشخاص وعن مقاومة غبية في وقتها ومكانها .. وليس عن مقاوم يتمتع بحسن نية .. لكنهم البعض من أصحاب المصالح افرغوا المقاومة الفلسطينية من مضمونها عالميا وحتى عربيا .. أما محليا محسومة مسبقا فالكل يدرك ما هدف الصواريخ القسااااامية الأخيرة ..عبارة عن كلمة حق هي – المقاومة – يراد بها باطل هو طلب واستجداء حماية الاحتلال لكرسي أعرج بن 66 كرسي …!!!

ثم يخرج علينا احد أبواق الجماااااااعة وقيادي في عرفهم ومفكر وباحث كما المفكر العربي الكبير بشارة .. يخرج علينا الزعاترة في مقال له في تحليل عميق – تحليل الخبيررررررررررررر – حول هدف زيارة ابومازن والله لو نتنياهو قال سيقوم بزيارة إلى غزة لما تعرض من الزعاتره وزملائه لهذا التحليل الخبيرررررررر … ولكان لاقي كل الترحيب وخرجت عبارات الاخوانجية كسرنا الحصااااااار ونسبنا الحكومة !!!!!!!!!!ثم في مقاله أيضا يسب ويشتم وينتقد في التنسيق الأمني وكأن كل القضية الفلسطينية تنسيق أمنى و يقول ان فتح تريد مصالحة لمصالحها التنظيمية والمفاوضات إلى آخره .. ويتناسى الزعاترة وغيره من المفكررررررين ضيوف الجزيرة دوماااااا ان التنسيق الأمني الخطير والذي يشكل جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية ما يقع من حكامهم في غزة مع الاحتلال واسألوا من تم اغتيالهم في قبورهم في الفترة الأخيرة ثم عملية تبادل إطلاق الصواريخ القسامية والاحتلالية بتنسيق ولا أقوى من ذلك مع الفارق بين الصاروخ القسااااااامي وتبعاته والصاروخ الاحتلااااااااالي وتبعاته ؟؟؟

وأبواق وعلمااااااااااااء اخوانجية آخرين في مصر لم يختلفوا عنهم – كيف يختلفوا وهم الأساس والأم للاخوااااااااااااااااانجية .. – يرددوا شعار الدين وحمايته وصون للإسلام وحمايته هادفين إلى التحريض  للتصويت بنعم في الاستفتاء الأخير لتعديل مواد دستورية .. بما عرف بغزوة الصناديق .. وقد استندوا علمااااااء الإخوان هناك بعبقريتهم التضليلية الى انه يجب ان تصوت بنعم حماية للشريعة الإسلامية في المادة الثانية من الدستور المصري التي تقول إن الشريعة هي المصدر الرئيسي  للتشريعات في مصر مع العلم لهؤلاء العلماء المضللين ان تلك المادة لم تشملها التعديلااااااااااات مطلقا ولكنها بث سموم الفتن باسم الدين وذلك نهجهم منذ ان انطلقوا الى يومنا هذا ….!! أفكار تضليلية لم تخطر على بال الشيطان نفسه .. وهي دينيا منافية للدين الإسلامي لسبب – على الأقل – ان الإسلام ما جاء في مضمونه لخدمة السياسة فأرادوا له التحريف والتضليل والتدليس على المتلقي لهم بالخطب والأقلام المأجورة ..

بأي ذنب يقتلوا هؤلاء المواطنين في غزة بغية سياسة ونهج أحمق ؟؟ بأي ذنب تتفشى في جسدنا الفلسطيني تلك الأمراض الاجتماعية التي لا مكان لها وفق الأصول ؟؟ بأي ذنب يستمر الانقسام وتستمر معه تبعاته من بطالة كالسرطانات إلى فقر إلى انعدام الاستثمارات إلى زرع الفتن والأحقاد إلى موت لمرضى لسوء الخدمات الصحية ؟؟بأي ذنب ان يرمى إمعة من إمعات حمقى وطننا في غزة بنت غزاوية في شرفها ويقذفها عينك عينك والسبب أنها تنادي بالوحدة ؟؟ وبأي ذنب يتم اهانة خريج جامعي يطالب بحقه وبالوحدة  ؟؟ بأي ذنب أحباب الله يقتلوا بغية خلاف فلان مع علان لحزب اكس ؟؟بأي ذنب نصنع الثكلى في وطننا واليتامى لمجرد إنها نزوة عناد وجكر من أحمق أبله لا يريد أن تتم زيارة الرئيس لغزة وننهي نكبتنا الداخلية ؟؟ هل يجرؤ الزعاتره وغيره من أبواق الجماااااعة على إثارة قتل العديد من أبناء شعبنا لحماية كرسيهم في غزة ؟؟ الجزيرة ومش فاضية الآن لنا والأبواق أين هم ؟؟

إنها مقاومة بلطجية وأبواق بلطجية بكل ما في الكلمة من معنى ولعل البلطجية يحملوا علينا ويتضايقوا أن شبهنا هؤلاء المتاجرين بدماء شعبهم والقامعين له عند النداء للوحدة والأبواق التي تسطر وتفبرك وتشرع بلطجيتهم بالبلطجية الأصلين .. فتلك أمثلة لنهج ومعتقدات في أعراف الإخوان المسلمين .. وأفكار وأفعال تخرج الدين الإسلامي عن أهدافه وتفرح الشيطان بما يهوى .. وهو التحالف مع الشيطان فعلا لحماية تنظيم او جماعة لغرض دنيوي وتغليب مصالحهم على مصلحة أوطانهم وشعوبهم ..ولتسعد يا نتنياهو في مواجهة أبطال المقااااااومة البلطيجة في غزة .. على طبق من ذهب يا بن المحظوظة ؟؟

على الجميع وضع حد لغطرسة هؤلاء وتحالفهم المخزي مع الاحتلال والشيطان وفضح أمرهم .. ولننحي العاطفة جانبا .. ووجوب إنهاء الانقسام رغما عنهم وعدم الخضوع لرغبات ونزوات شخصية … وليس شعبنا حقل تجارب لمصالح البعض إلى جانب مصلحة الاحتلال فيما يجيده الأخير من ارتكاب للمجازر .. ويتمناها البعض الأحمق أملا منه في إطالة أمد الانقسام وحمايته ثم يقولوا امنعوا التنسيق الأمني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارحموا شعبكم  يا بلطجية المقاومة عله يرحمكم وقت ضعفكم أمامه وقد اقتربت  … اللهم ارحم شهداؤنا الأبرار الأكرم منا جميعا وسائر أمواتنا .. والله الموفق

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: