بالصور .. رفع علم فلسطين على أعلى سارية في رام الله

بالصور .. رفع علم فلسطين على أعلى سارية في رام الله

شارك النائب احمد الطيبي رئيس كتلة الموحدة والعربية للتغيير في تظاهرة رفع علم فلسطين فوق اعلى سارية في رام الله تحت شعار ” لا للانقسام” و”نعم لدحر الاحتلال” بمشاركة مندوبين عن مختلف الفصائل الفلسطينية وذلك بمبادرة الاتحاد العام لشباب فلسطين..

وحضر رفع العلم كل من محافظة رام الله الاخت ليلى غنام وعبد الرحيم ملوح وخالدة جرار وسلطان ابو العينين وحاتم عبد القادر واخرون.وقامت هذه الشخصيات مع كوكبة من شباب الاتحاد العام لشباب فلسطين برفع العلم وسط ساحة المنارة في رام الله.

والقى د. الطيبي كلمة قال فيها ان هذا العلم هو علم الشعب الفلسطيني اينما كان الانسان الفلسطيني وقد تحول الى علم النضال من اجل الحرية وضد الاحتلال وهو يمثل قيمة وجدانية عليا لنا جميعا.وشدد د. الطيبي على اهمية اعادة الوحدة الفلسطينية لان الجميع امام تحدي الاحتلال الذي يجب ان يدحر.الشعب يريد انهاء الانقسام ودحر الاحتلال وهذه امنية الجميع ويجب انجاح المساعي الهادفة لذلك.وحيا النائب الطيبي الاتحاد العام لشباب فلسطين قائلا: “انتم في طليعة التغيير المنشود هنا ليكون الانتصار على الاحتلال وانهاؤه اسرع”.

ثم تحدث الرفيق عبد الرحيم ملوح والاخ سلطان ابو العينين فشددا على الوحدة الفلسطينية والنضال المشترك ضد الاحتلال مشيدان بجهد اتحاد الشباب.

ثم تحدث عدنان غيث مندوب الاتحاد العام لشباب فلسطين مشددا على مطلب الشباب في كل فلسطين بتغيير الواقع الفلسطيني المأزوم بفعل الانقسام لتتكاتف الجهود من اجل دحر الاحتلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: