طالب حماس بإتاحة الحرية للشباب للتعبير عن رفضهم للانقسام الهباش: المطلوب من حماس الإجابة بنعم إن كانت فعلا تريد إنهاء الانقسام

رام الله – غزة توك – دعا وزير الأوقاف والشؤون الدينية د. محمود الهباش حماس إلى الاستجابة لمبادرة الرئيس محمود عباس بشكل إيجابي، بإنهاء الانقسام وتشكيل حكومة وحدة وطنية بشكل فوري.

 

وقال الهباش خلال خطبته لصلاة الجمعة اليوم إن المطلوب من حماس الآن إيضاح موقفها من موضوع إنهاء الانقسام بشكل لا تأويل فيه، متسائلا إن كانت فعلا تريد إنهاء الانقسام.

 

وأضاف أن مبادرة الرئيس لا يمكن أن تجاب إلا بنعم، ومن يجيب بلا فهو عدو الوطن، أو صاحب شهوة، مؤكدا أن المبادرة جاءت انطلاقا من حرص الرئيس على المحصلة الوطنية ومصلحة شعبنا أولا، لطي صفحة الانقسام والعودة للوحدة الوطنية.

 

وأوضح، أن المهمة الأولى والأساسية لحكومة الوحدة الوطنية، التحضير لانتخابات تشريعية ورئاسية وللمجلس الوطني، والمهمة الثانية البدء في برنامج إعادة إعمار قطاع غزة فورا.

 

وأشار إلى أن الشباب الحر المخلص المناضل خرج مطالبا بإنهاء الانقسام، والعودة للوحدة الوطنية، مع أنهم تعرضوا للضرب، والاعتداء على الفتيات في قطاع غزة من قبل عناصر حماس.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: