شباب 15 آذار:’لا تراجع ولا استسلام حتى انهاء الانقسام’

فتاة ترفع شعار لانهاء الانقسام

غزة-فلسطين- قال ائتلاف 15 آذار انه لن يتراجع عن خطواته حتى تحقيق الوحدة الوطنية وانهاء حالة الانقسام، قائلا: ‘لا تراجع ولا استسلام حتى إنهاء الانقسام’.

وحيا الائتلاف الجمهور الفلسطيني والتزامه بالخطوات الاحتجاجية التي نظمت قائلا: ‘يا شعبنا الفلسطيني البطل: نحيكم ونبارك لكم جهودكم الرائعة واعتصامكم الهادف ونحي فيكم التزامكم بما توافقنا عليه، من احترام لكافة الفصائل، ورفع العلم الفلسطيني وحده وتوحيد الشعارات الهادفة والنبيلة دون الإساءة إلى احد أو لوم طرف على طرف’. مشيرا الى ان الجماهير اثبتت للعالم اجمع بأن شعبا مناضل وشريف يسعى من اجل تحقيق وحدته الوطنية بانضباط وحب للوطن، وبحرص على أمنه وسلامته.

وقال الائتلاف: ‘إن ما حصل في ساحة الكتيبة بغزة وما حصل قبله في ساحة الجندي المجهول من اعتداءات، ومحاولات عديدة لإفشال تحركهم الوطني ومحاولة لاحتوائه وتحزيبه، قد فشلت جميعها، وقد خسر من راهن على كل ذلك. مضيفا، نستنكر وندين كل ما حدث من قمع واعتداء على الشباب والأطفال والنساء من قبل الشرطة في ساحة الكتيبة. كما ونستنكر عمليات الاعتقال والتهديد والصعق بالكهرباء واحتجاز عدد الصحفيين وتحطيم كاميراتهم ومصادرة أشرطة الفيديو الخاصة بهم وتهديدهم بمنع تغطية الأحداث’.

واشار الى ان ما حدث اليوم من اقتحام لحرم جامعة الأزهر والقدس المفتوحة وجامعة الأقصى وملاحقة الطلاب والطالبات والاعتداء عليهم بالضرب المبرح، وقذفهم بالشتائم اعمال مستنكرة. مدينا ما حصل من اعتقال للمعتصمين في الصليب الأحمر.

واعلن الائتلاف عن بدء الاعتصام المفتوح في ساحة الجندي المجهول قريبا وقد تم تكليف عدة أشخاص من الائتلاف بالتواصل مع وزير الداخلية بهذا الشأن. قائلا: ‘نؤكد للجميع بان اعتصامنا سلمي وبأننا لا نحرض ضد أي طرف وبان كل من يرفع اي شعار أو اي علم غير علم فلسطين هو خارج عنا. وان هذه رسالتنا إلى الأخوة في حركتي حماس وفتح’.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: