بعد رفع حماس لراياتها الخضراء 15 آذار قررت نقل تظاهرتها إلى أرض الكتيبة والمبيت هناك

غزة –العهد-  قرر نشطاء الحركة الشبابية ائتلاف 15 آذار اليوم الثلاثاء، نقل تظاهراتها ضد الانقسام إلى ارض الكتيبة بدل ساحة الجندي المجهول، احتجاجاً على رفع حماس لراياتها الخضراء.

وقال محمد أبو مهادي احد نشطاء الحربية الشبابية 15 آذار، نحن موجودون بعشرات الآلاف جميعا نرفع علم فلسطين وشعار واحد تحت ‘الشعب يريد أنها الانقسام’.

وأضاف انه أي شعار أو راية تخالف العلم الفلسطيني وإنهاء الانقسام لا تمثل الجماهير الحاشدة, موجها نداء للجميع في الداخل والخارج برفع علم فلسطين وإبعاد الرايات الحزبية.

وتابع نحن نخرج لانتزاع حقوقنا في مواجهة كافة الشرذمة ومصادر الحريات والتعبير عن الرأي.

وتساءل أبو مهادي كيف يريدون منا مواجهة الاحتلال ونحن منقسمون؟

وأكد أن الجماهير قررت المبيت في ارض الكتيبة ونحن نعكف على إقامة تجمعات في مختلف أنحاء الوطن.

من جهته، حيا إحسان أبو شرخ منسق التجمع الشبابي ‘انا وانت لانهاء الانقسام- كفى’، الجماهير المحتشدة في ميدان الجندي المجهول بغزة وجميع أرجاء قطاع غزة، تحت العلم الفلسطيني بألوانه الأربعة.

ودان أبو شرخ خروج بعض الفصائل عن الاتفاق الذي أبرم صباح اليوم بين هيئة التنسيق التي تجمع كافة التجمعات والمؤسسات الشبابية وممثلي الفصائل الفلسطينية، والذي تضمن الالتزام بالعلم الفلسطيني وإنزال كافة الرايات الحزبية، والالتزام بإذاعة موحدة.

وحذر أن استمرار التعصب الحزبي من طرفي الانقسام، وعدم احترام قدسية العلم الفلسطيني قد يدفع الجماهير إلى المطالبة بإسقاط طرفي الانقسام والى مواجهة لا تحمد عقباها.

وأكد على وجود حالة التحام بين كافة التجمعات الشبابية المستقلة وخاصة ‘انا وانت لانهاء الانقسام- كفى، الحراك الشبابي لإنهاء الانقسام وائتلاف 15 آذار لإنهاء الانقسام

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: