حماس تفشل في زرع احد ضباطها ‘ ناطقا ‘ باسم الحراك الشعبي !

 

القاهرة – ثورة الكرامه- حاولت حماس بالامس وعبر احد المدسوسين لها المدعو / نائل المقادمة الذي يعمل ضابطا في مليشيات الامن الداخلي الحمساوي بالتسويق وسرقة انجاز التجمع الشبابي الشعبي الذي يحمل شعار الشعب يريد انهاء الانقسام الشعب يريد انهاء الاحتلال عبر اجراء مؤتمر صحفي له في منطقة الجندي المجهول بغزة .

وقالت مصادر في التجمع الشبابي ان المقادمة هو احد عناصر مليشيات الامن الداخلي وتحاول حماس عبر تسويقه على انه الناطق باسم التجمع الشبابي سرقة الانجاز الشعبي وحرف مسار المظاهرات خوفا من الاستمرار بالمظاهرات المطالبة بانهاء الانقسام والتي ستودي بحكم حماس بغزة والذهاب الى صندوق الانتخابات الذي سيحتكم الجميع الى الشعب الذي سيقرر ما يريد .

واشار المصدر الى ان حماس تؤكد بذلك تخوفها من تلك المظاهرات وتؤكد للجميع ان مطالب الشعب تخيف القائمين على الحكومات  التي  تسير في الطريق الخاطئ ويتناسون الشعب ومطالبه وحقوقه .

وناشد المصدر كافة ابناء شعبنا بعدم التعاطي مع الضابط الحمساوي المقادمة وضرورة الاحتكام الى الشعار الموحد في يوم 15/3 وهو الشعب يريد انهاء الانقسام وان الرايه الموحدة هي العلم الفلسطيني الذي سيجمع كل فلسطيني شريف تحت رايته .

وحذر المصدر وسائل الاعلام المدسوسة وبعض الصحفيين الذين يتساوقون وراء مؤامرات حماس واجهزتها الامنية بمحاولة افشال جهود الشعب في انهاء الانقسام وهم معروفين لنا ومعروفين بولائهم لاشخاص في حماس يتقاضون منهم بعض المبالغ المالية ولا تهمهم مصلحة الشعب ولا مصلحة الامة .

وناشد المصدر بان يكون يوم 15/3 يوم الثورة الفلسطينية التي ستضاف الى التاريخ الفلسطيني لما لها من دور في انهاء حالة الانقسام التي اضعفت الشعب الفلسطيني وقضيته .

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: