اللواء الطيراوي يلتقي بمجموعة من الشباب الناشطين على الفيسبوك في مقر المنظمات الشعبية

اللواء الطيراوي يلتقي بمجموعة من الشباب الناشطين على الفيسبوك في مقر المنظمات الشعبية

رام الله-معا- التقى اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، بمجموعة من الشباب الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وذلك اليوم الاثنين في مقر المنظمات الشعبية في رام الله.

وافتتح اللواء اللقاء بسرد مفاصل ومراحل مرت بها القضية الفلسطينية وحركة التحرر الوطني فتح، مؤكداً تعرض الحركة لمؤامرات عديدة لتقويضها ومن بينها دور الأحزاب الاسلامية في مواجهة الأحزاب الوطنية، وتعرض القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الراحل أبو عمار للتخوين والتشكيك، رغم أن هذا القائد والقيادة من بعده وحركة فتح هم الذين وضعوا فلسطين على الخارطة الدولية.

وقال: “يجب التفكير في جميع الشعارات التي تطرح سواء على الفيسبوك أو غيره، قبل المشاركة بأي نشاط قد يكون الغرض منه الاساءة للقضية الفلسطينية” مؤكداً تأييده وتأييد الحركة لكل الحركات المطالبة بانهاء الاحتلال وانهاء الانقسام وقال: “سأكون اول من يشارككم وينزل إلى الشارع، لأن هدفنا هو انهاء الاحتلال ولأن الوحدة الوطنية هي اساس انهاء الاحتلال”.

وفي رده على بعض التساؤلات أكد أبو حسين قائلاً: “حين تشعرون بأنكم تائهين بين زخم الشعارات التي تتحدثون عنها، نحن موجودين للاستماع لكم، وإعطائكم كل المعلومات التي لدينا وكل الخبرة، من أجل أن تتضح الصورة لديكم وتتخذوا القرار”.

وفي رده على التساؤلات المتعلقة بالدور المصري في القضية الفلسطينية شدد الطيراوي على أهمية هذا الدور وأن مصر لعبت دوراً هاماً في تاريخ القضية الفلسطينية وأن تراجع دورها ليس في مصلحة القضية مشيراً إلى أن القيادة تدعم استعادة هذا الدور.

جاء هذا اللقاء بدعوة من مجموعة من الشباب على الفيسبوك للالتقاء باللواء الطيراوي وطرح بعض القضايا ومنها لفت نظر القيادة لأهمية ثورة المعلومات كآداة لتحريك الشعب نحو أي قضية، وطالبوا القيادة بعمل مركزي وموقع إلكتروني موحد للحركة كما طرحوا العديد من الأسئلة والاستفسارات حول وضع الحركة وخطتها تجاه الشباب


 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: