«أشد» يعلن عن إطلاق الحملة الشبابية لإنهاء الانقسام الفلسطيني في مخيمات لبنان

«أشد» يعلن عن إطلاق الحملة الشبابية لإنهاء الانقسام الفلسطيني في مخيمات لبنان




يتحضر «اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ـ أشد» للإعلان عن إطلاق «الحملة الشبابية لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية» التي يسعى من خلالها «للوصول إلى اكبر قاعدة من الشباب الفلسطيني في لبنان، سواء المنضوي في إطار المنظمات الفلسطينية أو من المستقلين» بحسب ما أشار رئيس الإتحاد يوسف أحمد لـ«السفير».

وأكد أحمد أن الاتحاد «سيتوجه باتصالاته لجميع القوى الفلسطينية دون استثناء، وكذلك للمنظمات الطلابية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل التفاعل والوصول إلى رؤية موحدة تشكل أرضية صلبة لتفعيل دور الجماهير الشبابية، وتمكينها من اخذ دورها الفاعل والمؤثر للضغط على طرفي الانقسام (حركتا فتح وحماس) وإجبارهما على الانصياع للإرادة الشعبية الفلسطينية الرافضة لاستمرار الانقسام الداخلي».

وسوف يتم الإعلان عن الحملة خلال مؤتمر صحافي يعقده «أشد» الأسبوع المقبل بعد استكمال الاتصالات مع القوى الشبابية. كما سيتم تشكيل لجنة متابعة لوضع برنامج تحرك للحملة.

تجدر الإشارة إلى أن «أشد» أطلق أمس مجموعة للحملة على موقع «فايسبوك» الإلكتروني. وقد دعا بيان الحملة المنشور على «فايسبوك» جميع المنظمات الشبابية والطلابية ومؤسسات المجتمع المدني والناشطين الشباب للانضمام والانخراط في الحملة والتفاعل الجدي مع برنامجها الذي يعلن عنه في وقت لاحق.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: