صوت فتح يكشف بيع حكومة الانقلاب بغزة للاسلحة الرشاشة وادخالها للاخوان المسلمين

صوت فتح -بعد الكشف عن المؤامرة التي قادتها قطر وايران وبمشاركة اسرائيل وحماس وامريكا وبتنفيذ جماعة الاخوان في مصر كشفت حماس عن حقدها الذي توليه الى جمهورية مصر العربية والذي تكشف على مدار الثلاث سنوات الماضية .

وقالت مصادر مطلعة مقربة من حكومة الانقلاب بغزة الموالية لنظام الاخوان المسلمين انها تقوم منذ حوالي الأسبوعين بشراء الأسلحة من نوع كلاشن كوف من المواطنين ومن فصائل المقاومة في قطاع غزة وخاصة رفح مقابل مبلغ 1000 دينار أردني .

وأكد المصدر ان حماس قامت بتهريب 170 قطعة كلاشن كوف وبنادق مماثلة من بينها ثلاث قطع من نوع m16 امريكية الصنع وعدد من قاذف الياسين وقاذف الاربيجي الى بدو سيناء لتسليمها الى مجموعات من جماعة اخوان مصر يتواجدون بالمدن المصرية .

واشار المصدر الى ان حماس تسعي بكل جهودها وكل طاقاتها لدعم جماعة الاخوان بالسلاح والمال والعتاد للقضاء واسقاط النظام المصري الذي تعتبره يقف بجانب حركة فتح والسلطة ضدها .

وتخطط حماس في حال سيطرت جماعة الاخوان في مصر على الجبهة الداخلية المصرية العمل على اقتحام الحدود المصرية وانتشار مليشياتها داخل الاراضي المصرية واثارة الفوضي للمشاركة في انهاء النظام المصري الذي يقوده الرئيس حسني مبارك .

وناشد المصدر المقرب من حركة حماس كوادر فتح المقيمين في منطقة العريش والذين خرجوا من القطاع بعد انقلاب حماس على السلطة بضرورة اخذ الحيطة والحذر خوفا من قيام مجموعات تتبع لجماعة الاخوان من القيام بتصفية البعض منهم بتعليمات من حماس او اختطاف البعض منهم وتسليمه الى حماس عبر انفاق رفح

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: