ما نشرته قناة ‘الجزيرة’ عني حرام وكذب وسأقاضيها امام المحاكم

اكد اللواء نصر يوسف وزير الداخلية الفلسطيني السابق وعضو اللجنة المركزية السابق ان ما نشرته قناة الجزيرة عنه ليلة امس هو كذب بواح وتلفيق رخيص موضحا انه سيرفع قضية على القناة المذكورة لما سببته من اذى لتاريخه ونضاله في سبيل القضية الفلسطينية.

وقال يوسف ان ما نشرته قناة ‘الجزيرة’عن شخصي هو حرام وكذب ولم يتقوا الله في شخصية افنت عمرها في سبيل خدمة القضية الفلسطينية وخرجت نظيفة الكف واللسان والتاريخ ولم تؤذ فلسطينيا منذ انضمامها للثورة الفلسطينية حتى الان’.

واضاف يوسف ‘لم يكن لي علاقة بجانب المعلومات نهائيا خلال تسلمي لمنصب وزير الداخلية في عام 2005 لمدة 10 شهور مؤكدا ‘ كيف يمكن لقناة الجزيرة ان تقوم هكذا وبكل بساطة باتهامي بالمشاركة في قتل فلسطيني وخاصة ان الاسرائيليين رفضوا التعامل معي نهائيا بما فيهم وزير الدفاع الاسرائيلي موفاز في حينه حيث كانت هناك تعليمات واضحة من شارون بذلك’.

وتابع ‘كان على ‘الجزيرة’ ان تعود للفصائل الفلسطينية والشعب في غزة لتدرك من هو نصر يوسف وتاريخه وخلقه قبل ان تتجرأ وتنفث سمومها التي لم تتق الله فيها ‘.

وقال’الجميع يدرك انني دفعت غاليا ثمن مواقفي وكيف انني وقفت بكل قوة ضد كل مظاهر الفساد والتسيب في المؤسسة الامنية التي راستها في حينه واعدت تنظيمها على اسس وطنية خالصة’.

ويذكر ان اللواء يوسف يعتبر من الشخصيات المتدينة في حركة فتح حيث يحفظ القران غيبا وحاصل على الماجسير في الشريعة الاسلامية وتخرج من الكلية العسكرية في الصين عام 67 ويعد ابرز قادة معركة الكرامة وعمل قائدا للقوات الفلسطينية في منطقة الجولان وعمل ايضا قائدا لقوات الثورة في الاردن وجنوب لبنان وسجن في سوريا عدة سنوات بعد رفضه للتمرد ضد فتح وتم انتخابه عضوا في اللجنة المركزية لفتح عام 89 حتى 2010.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: