عساف: مواقف قيادة الإخوان المسلمين وحماس تكشف هدف مؤامرة الجزيرة


أحمد عساف الناطق باسم حركة فتح

رام الله-فلسطين – قال المتحدث باسم حركة ‘فتح’ أحمد عساف، مساء اليوم الاثنين، ‘إن مواقف قيادات الإخوان المسلمين وحركة حماس التي جاءت عقب الحملة المشبوهة التي تقودها الجزيرة، يؤكد ما أعلناه عن هدف هذه الحملة وهو إضعاف القيادة الفلسطينية الوطنية الشرعية المنتخبة’.

وأضاف عساف في بيان صحافي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة بالحركة، أن الهدف من هذه الحملة تهيئة الظروف لمن يريد أن يكون بديلا من الإخوان المسلمين وفروعها في المنطقة، إما بالانقلاب الدموي كما حصل في غزة أو بالتصفية السياسية كما تحاول فعله في الضفة الفلسطينية.

وأشار إلى أن دعوة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين الأردنية مراد العضايلة ‘إسقاط القيادة الفلسطينية’ تعتبر تدخلا في الشؤون الداخلية الفلسطينية ‘لا نسمح بها لا من قبله ولا من قبل أسياده’، وإن هذه الدعوات تتزامن مع أعمال على الأرض تسعى حماس لتنفيذها، ويتم عمل المونتاج والإخراج السيئ لها في مقر الجزيرة ومن يقف خلفها.

وأعرب عساف عن ثقته المطلقة بوعي أبناء شعبنا وأمتنا لإسقاط كل هذه المؤامرات، كما أسقطت سابقا، مؤكدا مواقف ‘فتح’ الثابتة المتمسكة بالحقوق الوطنية المشروعة، وبأن السلام لن يتحق إلا بدولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، وحل قضية اللاجئين وفقا لقررات الشرعية الدولية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: