الولويل: جزيرة قطر تستضيف ابو مازن بحوار وتحاول ان تغتاله باليوم التالي

رام الله/ قال محمود ولويل امين سر حركة فتح إقليم قلقيليه صباح اليوم الثلاثاء، ان قناة الجزيرة الفضائية تعد العدة ومنذ فترة طويله لحمله واسعه تستهدف القيادة الفلسطينية  للمساس والتشكيك بها عبر بثها سمومها للمشاهدين  بكشفها ما هو مكشوف وتسويقه على انه وثائق سريه للغاية لتغذي بذلك غريزة الفضول لدى  المستمعين  متزامنة بذلك مع الحملة الصهيونية التي يقودها نتنياهو وليبرمان، لمواجهة الانتصار السياسي الذي يحققه الرئيس أبو مازن عبر دبلوماسيته الحكيمة والتي تستند الى الحق الفلسطيني وتمسكه بالثوابت، ولذلك قامت جزيرة قطر باستضافة الرئيس بحوار وهي تخطط لاغتياله باليوم الذي يليه.

وتساءل الولويل:

هل يتوفر للجزيرة وثائق حول تنسيق القطريين مع اسرائيل؟؟؟

هل يتوفر للجزيرة وثائق حول اضرار قاعدة السيلية على الأمن العربي؟؟؟

هل يتوفر لجزيرة وثائق حول عائدات الغاز القطري وكيف تنهب؟؟؟

وقال ولويل، يبدو ان ‘ويكليكس الجزيرة’ لا يرى سوى الفلسطينيين لانهم مكشوفين للجميع ولا يخشون شيء لا سيما ان الجزيرة لم تأتي بشيء جديد لا حول  اللاجئين ولا حول تبادل الاراضي ولا حول التنسيق الامني؟؟

واختتم الولويل برسالة الى الشعب الفلسطيني قائلا: ان على الجزيرة ان تحترم عقولكم ، انتم اكبر من تفاهات الجزيرة، وانتم من يعيش داخل هذا الوطن وعلى قرب من القيادة الفلسطينية وتعلمون بدقائق الامور ، نحن لا نخشى شيء ويكفي للجزيرة ان تدرك ان قوات الامن الفلسطينية من يحمي مقراتها من غضب الجماهير .

ان القناه التي يحكمها الاخوان المسلمين لا تستطيع ان تنطق بحقائق حول الدكتاتوريات التي تحكم البلدان المتحالفة مع قطر وجزيرتها.

لقد اعتدنا على هذه الصحافة الرمادية التي تخلط الغث بالسمين وتخلط الابيض بالأسود وتخلط انصاف الحقائق  بما تراه يحقق اهدافها ويستعدي الفلسطينيين.

وطالب الولويل بمقاطعة الجزيره في الاخبار والتقارير وعدم ظهور أي مسؤول عبر شاشاتها لتشعر بمدى ما ارتكبته ومقاطعتها  وطالب الجهات القانونيه في السلطه برفع قضيه قانونيه على هذه القناه التي استباحت حرمات امننا الوطني وسرقت وفضحت واستغلت اوراق بشكل غير محترم .

ودعا الولويل وسائل الاعلام المحليه الى التصدي لقناة الجزيره والتلفزيون الاسرائيلي بكافة قنواته ومايبثونه من اكاذيب لزعزعة الاستقرار الداخلي والتحريض على القتل ضد القياده الفلسطينيه  وهما وجهان لعمله واحده تتجه دالاتهما باتجاه خيانة الامن القومي العربي .

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: