الضاهر:نصرالله ديكتاتور يمارس الترهيب ضد اللبنانيين

الضاهر:نصرالله ديكتاتور يمارس الترهيب ضد اللبنانيين
2011-01-25

تمنى عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر لو كان السيد حسن نصرالله مرشداً من باب المحبة والغيرة، على هذا البلد واصفاً الأخير بالديكتاتور الذي يمارس القهر والترهيب ضد اللبنانيين.

وسأل الضاهر في حديث لـ”لبنان الحر”: أليس تخويف الناس من الفتنة في الفترة السابقة هو الفتنة بعينها؟ هل أصبح إقصاء أهل السنة فيه مصلحة وطنية؟ وهل هذه الطريقة غير الديمقراطية لها مستقبل في الحياة السياسية اللبنانية؟

وسأل الضاهر أيضاً: “هل التهديد بالسلاح مريح للشيعة؟”.

وقال الضاهر: “نحن مع التداول السني في السلطة، فليفوزوا في الإنتخابات ويستلموا السلطة، ولكن بالتزام الأصول الديمقراطية، فما جرى هو انقلاب بقوة السلاح الأسود وقد انكشفت صورة “حزب الله” امام الرأي العام اللبناني وهذا السلاح لم يعد موجهاً ضد إسرائيل إنما ضد اللبنانيين لأخذ حقوق سياسية ولإقصاء أفرقاء أساسيين في البلد”.

وإذ لفت الى أن “ما يجري الآن محاولة لضرب الدولة، والإمساك بالسلطة بواسطة السلاح”، قال: “لن نقبل بهذا الإنقلاب المسلح، وهذا لا يعتمد على صندوق الإقتراع إنما بالتهديد والعمل غير الديمقراطي”.

واضاف: “بلسان مصادر حزب الله وسياسيين ناطقين باسمهم، تكلموا عن المرتزقة التي لديهم، وعن “البروفا” التي حصلت بالنزول الى الشارع وهذه الممارسات لا يمكن القبول بها في هذا البلد. فنحن قدمنا شهداء في هذا البلد، أليس للعيش في ظل الحرية؟ أم للعيش في ظل الديكتاتورية؟”

وختم الضاهر بالسؤال: “من قال انه سيكون هناك حكومة في هذا الجو وهي مناقضة للدستور والعيش المشترك؟”، مضيفاً: “لا يمكن أن نبني وطننا بهذه الطريقة وهذه ستسبب هجرة من لبنان”، سائلاً: “هل هذا الجو يرضي الطائفة الشيعية في لبنان؟”. وقال: “ما يقوم به حزب الله انتحار ويؤدي الى ما لا يُحمد عقباه، ولن نقبل أن تُضرب صيغة العيش المشترك في هذا البلد”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: