اعتصام ومهرجان خطابي في جنين تنديدا بتطاول الجزيرة على الشرعية

جنين –   نفذ مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات والقوى وحركة فتح إقليم جنين وممثلو المؤسسات الأمنية، اليوم الثلاثاء، اعتصاما أمام مقر المحافظة ومكتب إقليم فتح في المدينة، تنديدا بما تقوم به قناة الجزيرة الفضائية من تطاول على الشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، وتأكيدا على الالتفاف والمبايعة والدعم والتأييد للقيادة الشرعية الممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية.

وندد محافظ جنين قدورة موسى بما تقوم به قناة الجزيرة الفضائية من تطاول ومساس بوطنية الرئيس محمود عباس وبقيادته الشرعية.

وقال موسى: إن ما تقوم به الجزيرة مجرد مسرحية مفتعلة تصب وتخدم سياسة ليبيرمان ونتنياهو اللذين يحاولان إفشال تحرك القيادة الفلسطينية على المستوى الدولي في ظل الالتفاف والدعم الجماهيري للقيادة وزيادة الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية المستقلة.

وأشار قائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة باسم المؤسسة الأمنية إلى مستوى الرذيلة والانحطاط الأخلاقي والمهني من قبل الجزيرة والذي يصب ويتزامن مع تحرك القيادة الفلسطينية على المستوى الدولي بعد الاعتراف المتزايد الدولي بالدولة الفلسطينية، مؤكدا أن المؤسسة الأمنية ملتفة وموحدة وسائرة على درب الشهيد الراحل الخالد الرمز أبو عمار وخليفته الرئيس محمود عباس.

وشدد على أن المؤسسة الأمنية لم ولن تتهاون وتتسامح مع كل من تسول له نفسه التطاول على القيادة الشرعية وعلى أمن وحياة الوطن والمواطن، منوها إلى أن الجزيرة ما زالت تبث السم في الوطن العربي وتحاول في فلسطين مؤتمرة ببرامج مخططة ومبرمجة من قبل الاحتلال وأعوانه.

وبعد المهرجان الخطابي والاعتصام أمام مقر حركة فتح انطلقت مسيرة حافلات جابت شوارع جنين حيث رفع المشاركون صور الرئيس الراحل أبو عمار والرئيس محمود عباس ويافطات حركة فتح والشعارات المنددة بقناة الجزيرة وممارساتها المعيبة، ثم توجهوا بعدها إلى رام الله لتجديد البيعة للرئيس.

وتحول الاعتصام إلى مهرجان خطابي ألقيت فيه عدة كلمات منها كلمة فتح إقليم جنين ألقاها عطا أبو إرميلة، وكلمة منطقة الشهيد بلال الأوسط ألقاها غسان سمار، وكلمة العميد أنور خلف وكلمة لممثلي الفصائل ألقاها عرفات عمرو، والتي أكدت وأجمعت أن قناة الجزيرة تنفذ مؤامرة ضد القيادة الشرعية ومنظمة التحرير الفلسطينية.

وأصدرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين فرع جنين، بيانا نددت فيه بمزاعم قناة الجزيرة وتطاولها على الشرعية الفلسطينية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: