الولويل :على حماس انتهاج خطوات السلطة والإفراج عن السكني ورفاقه المختطفين لديها

رام الله –  عبر محمود الولويل أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية عن استغرابه للنهج الذي تستمر به حركة حماس في قطاع غزة في اعتقال أبناء حركة فتح،في ظل المبادرة الكريمة التي قام بها الأخ الرئيس محمود عباس بالإفراج عن تمام أبو السعود مؤخرا.

وأضاف الولويل إن استمرار حماس احتجاز القائد الفتحاوي زكي السكني ورفاقه واختطاف المزيد من أبناء الحركة يدل على استمرارها في غيها وملاحقتها لكوادر الحركة هناك ضاربة بعرض الحائط النوايا الحسنة التي تبديها السلطة الوطنية  في إطار حرصها على تحقيق الوحدة الوطنية.

وطالب الولويل كافة الوسطاء الذين تدخلوا للإفراج عن معتقلين حماس لدى السلطة التدخل بنفس القدر لدى حماس للإفراج عن كوادر الحركة المختطفين في السجون والكف عن اختطاف المزيد منهم.

كما أكدت الحركة أن السلطة الوطنية الفلسطينية تحرص دائما على تحقيق الأمن والحفاظ على سيادة القانون من خلال ملاحقة العابثين والراغبين بتعميق الانقسام ،بينما حماس ماضية باعتقال المناضلين والمقومين من أبناء حركة فتح وفصائل العمل الوطني


Advertisements

رد واحد

  1. تمام ابو السعود لـ (معا) تدعو الجميع للكف عن استغلال او استخدام قضيتها

    رام الله – معا- اكدت المواطنة تمام ابو السعود بانه ليس لها اية علاقة باية تصريحات او مقابلات صحافية معلنة او مذاعة في وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة على لسانها.

    وشددت في حديث لـ (معا) على انها لم تدل باية تصريحات او احاديث لوسائل الاعلام الا ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر المحافظة في نابلس بعيد الافراج عنها.

    ودعت ابو السعود وسائل الاعلام الى الكف عن محاولات استغلال او استخدام قضيتها والزج بها في صراعات لا تخدم المصلحة العليا للشعب الفلسطيني .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: