الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي الرفيق المناضل والقائد الرمز أحمد حسين اليماني (أبو ماهر)

بقلوب يعتصرها الحزن والألم تنعي اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والمكتب السياسي والأمين العام المناضل أحمد سعدات الرفيق المناضل والقائد الفلسطيني الكبير أحمد حسين اليماني “أبو ماهر” الذي أمضى ستة عقود متواصلة في الكفاح من أجل تحرير فلسطين والوحدة العربية.
فقدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والثورة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بأسره والأمة العربية وأحرار العالم كله رجلاً مناضلاً فذاً وقائداً متواضعاً أفنى عمره وحتى آخر لحظة من حياته في خدمة قضية شعبه وأمته العربية.
لقد عرفت الجماهير الفلسطينية والمخيمات الفلسطينية في كل المواقع والأماكن الرفيق ابو ماهر مناضلاً صلباً وقائداً متواضعاً يعيش بكل جوارحه أحاسيس الناس ومشاكلها وهمومها وآلامها وآمالها في العودة والحرية والاستقلال والكرامة.
وعرفت الجماهير العربية وقواها السياسية الرفيق أبو ماهر قائداً ومناضلاً وحدوياً آمن بالوحدة الوطنية الفلسطينية والوحدة العربية الشاملة طريقاً لتحرير كل ذرة من تراب فلسطين وتحقيق آمال وتطلعات الأمة العربية في التحرر والديمقراطية والاشتراكية والوحدة.
إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على أرض فلسطين وفي كل مواقع اللجوء تعاهد القائد الغالي والرمز الكبير أحمد حسين اليماني على الاستمرار في الكفاح والمقاومة ومواصلة السير على نهجه وطريقه ومبادئه لتحقيق كامل أهداف شعبنا العظيم وأمتنا العربية المجيدة.
سيكون الدفن غدا الاربعاء بعد صلاة العصر. من امام جامع الامام علي في الطريقة الجديدة. والتعازي في السفارة الفلسطينية من الساعة 11 صباحا حتى الواحدة ظهرا
ومن الساعة 3 حتى السادسة مساءا ولمدة ثلاثة ايام.
المجد للشهداء..
والنصر حليف الشعوب المناضلة في سبيل الحرية والكرامة
اللجنة المركزية
للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
4/12/2011

المصدر: جنوبيات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: