شعث يتوجه الى موسكو على رأس وفد فتحاوي


رام الله- القدس توك – يتوجه د.نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض علاقاتها الدولية اليوم الثلاثاء الى العاصمة الروسية موسكو على راس وفد من حركة فتح في زيارة تستمر اربعة ايام .

ويضم الوفد امين مقبول امين سر المجلس الثوري، فدوى البرغوثي عضو المجلس الثوري، امين عباسي رئيس لجنة روسيا والدول المستقلة وميسر ابو شاويش منسقة اللجنة في مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح.

وتاتي الزيارة في سياق الحراك الفلسطيني على الصعيد الدولي خصوصا بعد فشل المفاوضات والتوجه نحو المجتمع الدولي لتقديم بدائل سياسية وعملية وشرح الموقف الفلسطيني من مختلف التطورات السياسية وبحث الدور الروسي السياسي في المنطقة ولتحسين وتطوير العلاقات الثنائية مع الاحزاب السياسية عبر فتح افاق جديدة للتعاون الثنائي في شتى المجالات.

ومن المقرر ان يلتقي الوفد الفتحاوي خلال زيارته مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف وسلطانوف رئيس الجانب الروسي في اللجنة العليا الروسية الفلسطينية التي يتراسها الدكتور شعث عن الجانب الفلسطيني للاعداد لزيارة الرئيس الروسي الى رام الله خلال منتصف الشهر المقبل وبحث الاستعدادات لاجتماع اللجنة الروسية الفلسطينية الموسعة.

كما سيلتقي الوفد مع الاحزاب الرئيسية الثلاث: حزب روسيا الموحدة، حزب العدالة، الحزب الشيوعي بهدف بحث العلاقات الثنائية على الصعيد الحزبي وتوقيع بروتوكلات ثنائية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: